أخبار الموبيلات

رسمياً إطلاق Vivo Y11

رسمياً إطلاق Vivo Y11 ،أعلنت شركة Vivo عن إطلاق هاتف ذكي جديد في الفئة الميسورة بسعر معقول، وذلك ضمن سلسلة Y الخاصة بها في الصين. ويتميز هذا الهاتف بدعم شبكات الجيل الرابع 4G ويحتوي على معالج MediaTek.

يأتي هذا الهاتف بخلفية وإطار مصنوع من البولي كربونات، وبنفس طريقة تصميم العديد من الهواتف الحديثة التي تم إطلاقها منذ عام 2022، حيث تأتي الخلفية والإطار بتصميم مسطح.

كما يحتوي الهاتف على فتحة صغيرة بشكل قطرة الماء على الجزء العلوي من الشاشة، مما يعطيه شكلًا بسيطًا وقديمًا إلى حد ما. وحتى الآن، لم تؤكد Vivo أي تفاصيل حول إطلاق الهاتف في الأسواق خارج الصين.

والآن دعونا نلقي نظرة على المواصفات التقنية والميزات الرئيسية لهذا الهاتف الجديد.

سعر ومواصفات هاتف Vivo Y11 تم إطلاق هاتف Vivo Y11 بخياري تخزين. النسخة الأساسية تأتي بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 4 جيجابايت، في حين تتوفر الخيارات الأخرى بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6 جيجابايت. ويوفر الهاتف أيضًا ذاكرة رام موسعة بحد أقصى يصل إلى 2 جيجابايت. وحتى الآن، لم تعلن Vivo عن السعر الرسمي للهاتف.

وأكدت الشركة أن الهاتف سيكون متاحًا بخياري لون – الأسود الزجاجي والأزرق الجليدي. حيث يتميز كل لون بتصميم غير لامع على الخلفية والأطراف.

فيما يتعلق بمواصفات الهاتف، يأتي Y11 بتصميم بلاستيكي. يحتوي على وحدة كاميرا دائرية داخل إطار مستطيل على الجزء الخلفي، ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية واحدة. ستكون هناك كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED.

أما بالنسبة للصور الشخصية، فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل داخل النتوء المائي في الأعلى المركز.

يتميز Y11 بشاشة IPS LCD بقياس 6.51 بوصة ودقة +HD بدقة 1600 × 720 بكسل. تدعم الشاشة معدل تحديث قياسي بمعدل 60 هرتز. تحت الغطاء، يوجد معالج MediaTek ثماني النواة. لم تذكر الشركة اسم المعالج أو أي تفاصيل أخرى.

كما ذكر أعلاه، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت. هناك حتى 64 جيجابايت من التخزين المتاح. للحصول على مزيد من التخزين، يوجد خيار لزيادة الذاكرة عبر فتحة بطاقة microSD.

يتميز ال Y11 4G ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. يأتي الهاتف مع شحن 10 واط عبر منفذ micro-USB. تزعم Vivo أن الهاتف يمكن أن يوفر حتى 28 يومًا من وقت الاستعداد بشحنة واحدة. يبلغ سمك الهاتف أيضًا 8.49 مم.

التفاصيل الأخرى لل Y11 4G، مثل تحديث البرنامج وتفاصيل المعالج، إلخ، لا تزال غير معروفة. من المتوقع أن تعلن الشركة تفاصيل الأسعار والتوافر للهاتف في الأيام القادمة. سنشارك المزيد من التفاصيل حول

وما إذا كان سيحصل على تحديثات في المستقبل. ومن المتوقع أن تعلن الشركة قريبًا عن تفاصيل الأسعار والتوافر لهذا الهاتف في الأسواق الدولية. سنقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول ذلك عندما تتوفر المعلومات.

بشكل عام ، يأتي Vivo Y11 بتصميم جيد ومواصفات تنافسية في فئة الهواتف الذكية الميزانية. يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة وشاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. إذا كنت تبحث رسمياً إطلاق Vivo Y11 عن هاتف ذكي يناسب ميزانيتك ، فإن Vivo Y11 قد يكون خيارًا جيدًا للنظر فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى