أخبار الموبيلات

Xiaomi 14 Ultra مع ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية

Xiaomi 14 Ultra Set لإعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية والأمان باستخدام ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أحادي النقطة

في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية والأمان ، فإن Xiaomi على وشك إطلاق هاتفها الرائد المرتقب ، Xiaomi 14 Ultra. يعد الجهاز ، الرائد في إعداد رائع للكاميرا الرباعية بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا رئيسية متغيرة الفتحة ، بتقديم تجارب تصوير لا مثيل لها. ومع ذلك ، فإن ما يميز Xiaomi 14 Ultra حقا هو اختباره لماسح ضوئي متطور لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أحادية النقطة ، مما يشير إلى اختراق محتمل في تقنية مصادقة المستخدم.

التطورات الرئيسية:

  1. إعداد الكاميرا الرباعية: تم تجهيز Xiaomi 14 Ultra بإعداد كاميرا رباعية
    مثير للإعجاب بدقة 50 ميجابكسل ، مع التركيز على الكاميرا الرئيسية ذات الفتحة المتغيرة الكبيرة لرفع جودة تجارب التصوير للمستخدمين.
  2. ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية:
    تدفع Xiaomi حدود أمان الهواتف الذكية من خلال الاختبار النشط لبرنامج بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أحادي النقطة. تختلف هذه التقنية عن الحلول البصرية التقليدية ، حيث تنبعث منها نبضات لاستشعار التفاصيل الخاصة ببصمات الأصابع بعمق 3D ، مما يعزز الدقة ويلغي الحاجة إلى أقصى سطوع للشاشة أثناء التعرف.
  3. مزايا على الحلول البصرية:
    على عكس مستشعرات بصمات الأصابع الضوئية التقليدية ، يتميز نظام بصمة الإصبع تحت الشاشة بالموجات فوق الصوتية في Xiaomi 14 Ultra بالمرونة في الرطوبة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين فتح أجهزتهم حتى بأيد مبتلة ، مما يعالج تحديا شائعا يواجهه مستخدمو هواتف بصمات الأصابع البصرية.
  4. القضاء على تبعية سطوع الشاشة:
    إن قدرة تقنية الموجات فوق الصوتية على العمل دون الحاجة إلى وصول الشاشة إلى أقصى سطوع أثناء التعرف على بصمات الأصابع لا تعمل على تحسين الكفاءة فحسب ، بل تساهم أيضا في تحسين تجربة المستخدم.
  5. الإطلاق المتوقع وحل المورد المزدوج:
    مع همسات حل المورد المزدوج والمؤشرات القوية التي تشير إلى إطلاق أوائل عام 2024 ، ينتظر عشاق Xiaomi بفارغ الصبر الكشف عن هذا الهاتف الذكي المبتكر. يضيف التضمين المحتمل لنظام بصمات الأصابع المحلي تحت الشاشة بالموجات فوق الصوتية ، والذي يختلف عن برامج Qualcomm ، طبقة إضافية من الترقب.

راي موقعنا مرفون : بينما تستعد Xiaomi لإطلاق Xiaomi 14 Ultra ، تضج صناعة الهواتف الذكية بالإثارة حول إمكانات الجهاز لإعادة تعريف كل من معايير التصوير الفوتوغرافي والأمان. يشير دمج ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أحادي النقطة إلى خطوة جريئة نحو الابتكار ، مما يعد عشاق Xiaomi بتجربة مستخدم جديدة ومتقدمة. ستكشف الأشهر المقبلة بلا شك عن مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الذكي الرائد ، مما يترك المستهلكين حريصين على مشاهدة المدى الكامل لقدراته Source .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى