مراجعة شاشات

مراجعة متعمقة لـ Samsung Odyssey G7

مراجعة متعمقة لـ Samsung Odyssey G7 – سامسونج أوديسي جي 7

شاشة سامسونج أوديسي جي 7 – Samsung Odyssey G7 مقاس 28 بوصة S28AG70 هي شاشة متطورة مصممة لعشاق الألعاب والوسائط المتعددة. تجمع هذه الشاشة بين شاشة مقاس 28 بوصة ودقة 4K UHD وتقنية IPS ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، وتعد بتجربة بصرية غامرة. في هذه المراجعة المتعمقة ، سنستكشف الجوانب المختلفة ل Samsung Odyssey G7 ، بما في ذلك التصميم وتقنية العرض والاتصال وميزات الألعاب والمزيد.


التصميم والأبعاد:

  • جماليات أنيقة: تتميز الشاشة بتصميم أنيق وعصري مع إطار نحيف ، مما يساهم في تجربة مشاهدة غامرة. يضيف نظام اللون الأسود لمسة من الأناقة ، مما يجعله مناسبا لمجموعة متنوعة من البيئات.
  • حامل قابل للتعديل: يعد الحامل القابل للتعديل ميزة بارزة ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بهم. قم بإمالة الشاشة ضمن نطاق من -9 درجات إلى +13 درجة ، وقم بالدوران بين -15 درجة و +15 درجة ، وقم بالدوران حول محور حتى 90 درجة ، واضبط الارتفاع حتى 120 مم ، مما يوفر مرونة مريحة.
  • دعم VESA: يضيف دعم VESA مع معيار 100 × 100 مم تعدد الاستخدامات ، مما يتيح للمستخدمين تركيب الشاشة وفقا لتفضيلاتهم.مراجعة متعمقة لـ Samsung Odyssey G7 - سامسونج أوديسي جي 7

تقنية الشاشة:

  • دقة غامرة بدقة 4K UHD: مع شاشة مقاس 28 بوصة ودقة 4K UHD (3840 × 2160 بكسل) ، توفر الشاشة مرئيات واضحة ومفصلة ، مما يجعلها مثالية للألعاب وإنشاء المحتوى واستهلاك الوسائط المتعددة.
  • تقنية IPS النابضة بالحياة: يضمن دمج تقنية IPS ألوانا نابضة بالحياة وزوايا مشاهدة واسعة ، مما يحافظ على جودة الصورة حتى عند عرضها من الجانبين.
  • معدل التحديث السريع ووقت الاستجابة: يساهم معدل التحديث البالغ 144 هرتز ووقت الاستجابة السريع الذي يبلغ 1 مللي ثانية في تجربة ألعاب سلسة وسريعة الاستجابة ، مما يقلل من ضبابية الحركة والظلال.

HDR ولون النقطة الكمومية:

  • النطاق الديناميكي العالي (HDR): يعمل دعم HDR مع شهادة DisplayHDR 400 على تحسين النطاق الديناميكي للشاشة ، مما يوفر ألوانا سوداء أعمق وبياضا أكثر إشراقا للحصول على تجربة مشاهدة أكثر واقعية.
  • QLED لون نقطة الكم: تعمل تقنية QLED Quantum Dot Color على تحسين إعادة إنتاج الألوان ، مما يضمن طيفا واسعا ودقيقا للحصول على مرئيات أكثر واقعية وحيوية.

الاتصال:

  • منافذ متعددة الاستخدامات: الشاشة مجهزة جيدا بمنفذي HDMI (2.0 و 2.1) ومنفذي DisplayPort (1.4) ومنفذي USB من النوع A (3.1 Gen 1). تلبي هذه المجموعة الشاملة من المنافذ احتياجات الاتصال المختلفة.
  • ميزات الأمان: يضيف تضمين فتحة أمان Kensington طبقة إضافية من الأمان ، وهي مهمة بشكل خاص للمستخدمين المهتمين بمخاطر السرقة.

ميزات الألعاب:

  • تقنيات المزامنة: تدعم الشاشة توافق AMD FreeSync و NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync Premium Pro ، مما يضمن تجارب ألعاب سلسة وخالية من التمزق ، مما يقضي على تمزق الشاشة والتلعثم.
  • وضع تأخر الإدخال المنخفض: يقلل وضع تأخر الإدخال المنخفض من التأخير ، مما يوفر ميزة تنافسية في الألعاب سريعة الخطى حيث تكون ردود الفعل في أجزاء من الثانية مهمة.

ميزات إضافية:

  • ميزات العناية بالعيون: تشتمل الشاشة على مرشح الضوء الأزرق لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام المطول ، مما يجعلها مناسبة للألعاب الطويلة أو جلسات العمل.
  • وضع صورة داخل صورة (PiP): يسمح وضع PiP للمستخدمين بعرض مصادر متعددة في وقت واحد ، مما يعزز إمكانات تعدد المهام.
  • معايرة المصنع: تأتي الشاشة مزودة بمعايرة المصنع ، مما يضمن إعادة إنتاج الألوان بدقة بمجرد إخراجها من الصندوق ، مما يلبي احتياجات المستخدمين الذين يطلبون دقة الألوان.
  • سامسونج كورسينك: تساهم تقنية CoreSync Back Light في تحسين السطوع الكلي ، مما يعزز أداء الشاشة.

كفاءة الطاقة والاستهلاك:

  • فئات كفاءة الطاقة: تم تصنيف الشاشة بفئة كفاءة طاقة SDR من G وفئة كفاءة طاقة HDR من G ، مما يشير إلى قدراتها على توفير الطاقة.
  • استهلاك الطاقة: مع استهلاك أقصى للطاقة يبلغ 78 واط واستهلاك احتياطي منخفض يصل إلى 0.3 واط ، تم تصميم الشاشة مع وضع كفاءة الطاقة في الاعتبار.مراجعة متعمقة لـ Samsung Odyssey G7 - سامسونج أوديسي جي 7

سعر شاشة سامسونج أوديسي جي 7:

  • أسعار تنافسية: اعتبارا من أحدث المعلومات ، يبلغ سعر شاشة Samsung Odyssey G7 مقاس 28 بوصة S28AG70 بشكل تنافسي 619.48 جنيها إسترلينيا على Amazon.co.uk. يضعه التسعير كخيار جذاب للمستخدمين الذين يبحثون عن شاشة عالية الأداء.

راي موقعنا مرفون في سامسونج أوديسي جي 7

في الختام ، تبرز شاشة Samsung Odyssey G7 مقاس 28 بوصة S28AG70 كشاشة متعددة الاستخدامات وغنية بالميزات ، خاصة لتلبية احتياجات الألعاب والوسائط المتعددة. يضمن الجمع بين دقة 4K UHD وتقنية IPS ومعدل التحديث العالي تجربة جذابة بصريا. الحامل القابل للتعديل وخيارات الاتصال الشاملة والميزات التي تركز على الألعاب تجعله منافسا قويا في فئته. الأسعار التنافسية تضيف إلى جاذبيتها.


الأسئلة الشائعة عن شاشة سامسونج أوديسي جي 7

1. هل يدعم Samsung Odyssey G7 HDR؟

  • نعم، تدعم الشاشة النطاق الديناميكي العالي (HDR) مع شهادة DisplayHDR 400، مما يوفر تباينا محسنا ونطاقا أوسع من الألوان.

2. ما هي تقنيات الألعاب التي تتضمنها الشاشة؟

  • تتميز الشاشة بتوافق AMD FreeSync و NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync Premium Pro ، مما يضمن تجارب ألعاب سلسة وخالية من التمزق.

3. هل يمكن تركيب الشاشة على الحائط؟

  • نعم ، تأتي الشاشة مزودة بدعم VESA (100 × 100 مم) ، مما يسمح للمستخدمين بتركيبها على الحائط لإعداد مخصص.

4. كم عدد منافذ HDMI و DisplayPort الموجودة في الشاشة؟

  • تحتوي الشاشة على منفذي HDMI (2.0 و 2.1) ومنفذي DisplayPort (1.4) ، مما يوفر خيارات اتصال متعددة الاستخدامات.

5. هل الشاشة مناسبة للاستخدام الممتد؟

  • نعم ، تشتمل الشاشة على مرشح الضوء الأزرق لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام المطول ، مما يجعلها مناسبة للألعاب الطويلة أو جلسات العمل.

جدول مواصفات شاشة سامسونج أوديسي جي 7

المواصفات القيمة
حجم الشاشة 28 بوصة
دقة الشاشةذ 3840×2160 بكسل
معدل التحديث 144 هرتز
تقنية العرض IPS
HDMI نعم
DisplayPort (DP) نعم
زمن الاستجابة 1 مللي ثانية
سطوع (المعتاد) 300 شمعة/م²
سطوع (الأقصى) 400 شمعة/م²
عمق اللون 16.7 مليون لون
نسبة التباين (ثابتة) 1000:1
زاوية الرؤية الأفقية 178 درجة
زاوية الرؤية العمودية 178 درجة
دعم DCI-P3 نعم
نطاق ألوان DCI-P3 90%
تقنية AMD FreeSync نعم
تقنية HDR نعم
متوافق مع NVIDIA G-SYNC نعم
فلتر الضوء الأزرق نعم
وضع الصورة في الصورة (PiP) نعم
تقنية AMD FreeSync Premium Pro نعم
تقنية Flicker-free نعم

باختصار ، فإن شاشة Samsung Odyssey G7 مقاس 28 بوصة S28AG70 تثير الإعجاب بمجموعة ميزاتها وتصميمها وأسعارها التنافسية. ومع ذلك ، يجب مراعاة التفضيلات الفردية ومتطلبات الألعاب المحددة قبل اتخاذ قرار الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى