يهمك تعرف

OnePlus Nord CE4 مقابل Nothing Phone 2(a): المعركة المعيارية ومواجهة الألعاب

أثار الإطلاق الرسمي الأخير لجهاز OnePlus Nord CE4 في الهند سوق الهواتف الذكية بأسعاره التنافسية وميزاته الواعدة. بسعر 24999 روبية لمتغير 128 جيجابايت، يتميز Nord CE4 بقدرات كاميرا مطورة وبطارية أكبر ودعم الشحن السريع. يعمل الجهاز بنظام OxygenOS المستند إلى Android 14 ومدعومًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 SoC الجديد، ويعدك بأداء من الدرجة الأولى.

ومع ذلك، فهي تواجه منافسة شديدة داخل فئتها، ولا سيما من Nothing Phone 2(a)، الذي دخل السوق الهندية قبل بضعة أسابيع. بسعر يبدأ من 23999 روبية، يعد الهاتف 2 (أ) أيضًا بتجربة Android نظيفة وأداء سريع، مما يتحدى Nord CE4 وجهاً لوجه.

دعونا نتعمق في المقارنة بناءً على المعايير وتجربة الألعاب لتحديد الجهاز الذي يظهر كمنافس متفوق.

Specifications:

SMARTPHONE OnePlus Nord CE4 Nothing Phone 2(a)
Processor Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 MediaTek Dimensity 7200 Pro
GPU Adreno 720 ARM Mali-G610 MC4
Memory Up to 8GB LPDDR4X RAM Up to 12GB LPDDR4X RAM

الأداء المعياري:

جيكبنش:

على الرغم من أن Nord CE4 يتمتع بسعة أكبر لذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، فقد تفوق على Nothing Phone 2(a) في كل من الاختبارات الفردية والمتعددة النواة، مما يشير إلى أداء فائق في المهام الأساسية والمتطلبة.OnePlus Nord CE4 مقابل Nothing Phone 2(a): المعركة المعيارية ومواجهة الألعاب

AnTuTu:

في اختبار AnTuTu لتقييم أداء الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، حقق Nord CE4 درجة أعلى مع استهلاك نسبة مماثلة من البطارية مثل Nothing Phone 2(a).OnePlus Nord CE4 مقابل Nothing Phone 2(a): المعركة المعيارية ومواجهة الألعاب

اختبار خنق وحدة المعالجة المركزية:

أظهر جهاز Nothing Phone 2(a) استقرارًا فائقًا، حيث سجل 92% مقارنةً بـ Nord CE4 الذي حقق 77% في ذروة الأداء أثناء اختبار خنق وحدة المعالجة المركزية.OnePlus Nord CE4 مقابل Nothing Phone 2(a): المعركة المعيارية ومواجهة الألعاب

تجربة الألعاب:

يوفر كلا الجهازين تجربة لعب سلسة مع شاشاتهما المسطحة التي تتميز بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز. أظهر تشغيل BGMI لمدة 30 دقيقة عدم وجود اختلافات كبيرة في الأداء، حيث حافظ كلا الجهازين على استقرار اللعب.

راي موقعنا مرفون :

على الرغم من المنافسة الشديدة، يظهر جهاز OnePlus Nord CE4 باعتباره الفائز العام، حيث يتفوق في الأداء القياسي ويقدم تجربة ألعاب جديرة بالثناء. ومع ذلك، يجب أيضًا مراعاة عوامل أخرى مثل تفضيلات التصميم والبطارية الاحتياطية وميزات البرنامج:

  • قد يروق هاتف Nothing Phone 2(a) لأولئك الذين يمنحون الأولوية لجماليات التصميم، حيث يتميز بمصابيح LED قابلة للتخصيص حسب التفضيل الشخصي.
  • من ناحية أخرى، فإن Nord CE4 مثير للإعجاب بعمر البطارية الطويل المدعوم بوحدة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة وإمكانية الشحن بقدرة 100 واط.
  • من ناحية البرمجيات، يوفر Nothing Phone 2(a) واجهة مستخدم أخف وزنًا وأكثر نظافة، بينما يقدم OxygenOS الخاص بـ Nord CE4 ميزات شائعة مثل Auto-pixelate 2.0 و Canvas AOD.

في حين أن OnePlus Nord CE4 يخرج منتصرًا في هذه المقارنة، فإن التفضيلات والأولويات الفردية قد تؤثر على القرار بين هذين المتنافسين الهائلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى