أخبار الموبيلات

هاتف 2 Nothing من المتوقع إطلاقه قريبًا

هاتف 2 Nothing من المتوقع إطلاقه قريبًا  أطلقت شركة Nothing أول هاتف ذكي لها – Nothing Phone (1) العام الماضي. أكد المؤسس المشارك للشركة Carl Pei في وقت سابق من هذا العام أنها ستطلق هاتفها الذكي الرائد التالي – Nothing Phone (2) في وقت لاحق من هذا العام. ظهرت الآن معلومات جديدة حول الهاتف الذكي القادم Nothing على الإنترنت.
كشف تقرير جديد عبر الإنترنت أن الهاتف الذكي القادم Nothing قد حصل على شهادة من مكتب المعايير الهندية (BIS). أشار Tipster Sudhanshu Ambore إلى أن Nothing Phone (2) برقم الطراز AIN065 قد حصل على شهادة BIS. يضيف The tipster أيضًا أن الشركة قد تطلق الهاتف الذكي قريبًا في الهند.

الموصفات المتوقعة للهاتف :

  • سيأتي بمعالج  Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 الثماني النواة.
  • ويميز هذا المعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 بتقديم زيادة بنسبة 10٪ في سرعات ساعة GPU وخفض طاقة GPU بنسبة 30٪ بينما توفر وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Kryo أداءً أفضل لوحدة المعالجة المركزية بنسبة 10٪ وكفاءة طاقة مُحسّنة بنسبة 30٪ لوحدة المعالجة المركزية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه المنصة توفيرًا إضافيًا للطاقة وأداءًا ممتدًا في جميع المجالات – بما في ذلك بث الفيديو لمدة تزيد عن 80 دقيقة وتصفح الويب لمدة تزيد عن 50 دقيقة ، كما تدعي الشركة.
  • سيحتوي على شاشة AMOLED
  • معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.
  • سيعمل الهاتف الذكي يعمل بنظام التشغيل Android 13 مع طبقة خاصة بالشركة من Nothing OS.
  • سيأتي الهاتف برامات 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.
  • يقال أن الهاتف الذكي مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.في الآونة الأخيرة ، أطلقت Nothing أحدث زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية – Nothing Ear (2) في الهند. بسعر 9999 روبية ، تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الجديدة بمحرك مخصص مقاس 11 مم ، يُزعم أنه يوفر صوتًا قويًا وجودة صوت شاملة محسّنة. تتميز الأذن (2) أيضًا بتوصيل مزدوج ، مما يتيح للمستخدمين التبديل بين جهازين.
    تابع Gadgets Now على Facebook و Twitter. للحصول على أحدث الهواتف المحمولة القادمة الهواتف النقالة ، والاستعراضات ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى