أخبار الموبيلات

موعد اطلاق Samsung Galaxy M14 5G

موعد اطلاق Samsung Galaxy M14 5G

أعلنت شركة Samsung رسميًا عن موعد إطلاق هاتفها الذكي القادم ، Samsung Galaxy M14 5G ، في الهند. كشفت العلامة التجارية الكورية الجنوبية أنه سيتم إطلاق الجهاز في 17 أبريل الساعة 12 ظهرًا. تم عرض هذه المعلومات موعد اطلاق Samsung Galaxy M14 5G على الموقع المصغر للهاتف الذكي على موقع Samsung الرسمي.

التسعير والتوافرSamsung Galaxy M14 5G:

بالإضافة إلى تاريخ الإصدار ، كشفت شركة Samsung أيضًا أن سعر الجهاز القادم أقل من 15000 روبية في الدولة. ومع ذلك ، فإن السعر الدقيق لم يتم تأكيده بعد. أعلنت العلامة التجارية أيضًا أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا على Amazon و Samsung.com وعبر منافذ البيع بالتجزئة المختارة.

المواصفات والميزات”Samsung Galaxy M14 5G”

كشف موقع Samsung Galaxy M14 5G المصغر أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز. سيحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف ، إلى جانب مجموعة شرائح Exynos 1330 بدقة 5 نانومتر. سيأتي الجهاز أيضًا ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 155 ساعة من تشغيل الصوت و 58 ساعة من وقت التحدث و 27 ساعة من تصفح الويب و 25 ساعة من تشغيل الفيديو.

المواصفات الأخرى للجهاز”Samsung Galaxy M14 5G”

الموصفات غير معروفة بعد. ومع ذلك ، فقد تم إطلاق Samsung Galaxy M14 5G بالفعل في أوكرانيا ، لذلك لدينا فكرة عما يمكن توقعه. يتميز الهاتف الذكي بشاشة IPD LCD Infinity-U مقاس 6.6 بوصة في المقدمة ، مع لوحة FHD + توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يقترن معالج Exynos 1330 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين. هناك أيضًا فتحة بطاقة microSD مخصصة للتخزين القابل للتوسيع. من خارج الصندوق ، يقوم الجهاز بتشغيل واجهة OneUI استنادًا إلى Android 13.

يشتمل إعداد الكاميرا على الإصدار الأوكراني من الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، توجد كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل لمكالمات الفيديو. تدعم البطارية التي تبلغ قوتها 6000 مللي أمبير الشحن السريع بقوة 25 وات ، على الرغم من أن سامسونج لم تُدرج الشاحن في الإصدار الأوكراني.

نظره عامه “Samsung Galaxy M14 5G “

كان تاريخ إصدار Samsung Galaxy M14 5G في الهند متوقعًا للغاية ، ويمكن الآن لعشاق Samsung تحديد التقويمات الخاصة بهم في 17 أبريل. ومن المتوقع أن يتم تسعير الجهاز بشكل تنافسي وسيكون متاحًا على منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية ومنافذ البيع بالتجزئة. تعتبر مواصفات الهاتف الذكي ، خاصة إعداد الكاميرا والبطارية الكبيرة ، مثيرة للإعجاب ويجب أن تجذب العديد من المستهلكين.

الجدير بالذكر أن الجهاز قد تم إطلاقه بالفعل في أوكرانيا ، ويمكننا أن نتوقع أن يكون متشابهًا من حيث التصميم والميزات. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي في الهند لتأكيد المواصفات والأسعار الدقيقة. بشكل عام ، يتشكل Samsung Galaxy M14 5G ليكون هاتفًا ذكيًا متوسط المدى وواعدًا وهو بالتأكيد يستحق التفكير فيما إذا كنت في السوق للحصول على جهاز جديد. المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى