أخبار الموبيلات

رسمياً إطلاق سماعة Apple MR في يونيو

Apple MR

رسمياً إطلاق سماعة Apple MR في يونيو،  تستعد شركة apple لكشف الستار عن سماعة MR (الواقع الإفتراضي) القادمة قريبًا . وقد تم عرض الجهاز على أفضل 100 مدير تنفيذي لشركة Apple الأسبوع الماضي في مسرح Steve Jobs في Cupertino  كاليفورنيا . وفقًا لمارك Gurman من صحيفة  Bloomberg.

  • يشير التقرير الجديد إلى أن شركة آبل تتطلع إلى إطلاق WWDC 23 (في يونيو) لسماعات الرأس التي ستظهر لأول مرة باسم Appleرسمياً إطلاق سماعة Apple MR في يونيو Reality Pro أو Apple Reality One وستكون واحدة من أهم عمليات إطلاقها منذ فترة طويلة.
  • التقارير: سماعة Apple MR في طريقها لإطلاقها في شهر يونيو ، وحصل كبار التنفيذيين في Apple على المعاينة النهائية
  • وفقًا لـ Gurman ، تم عرض تطوير سماعات الرأس على مديري Apple التنفيذيين عدة مرات على مر السنين. لكن المعاينة الأخيرة كانت نقطة Kانطلاق أخيرة قبل الكشف الكبير في شهر يونيو عن سعرها الباهظ البالغ 3000 دولار.
  • بالإضافة إلى ذلك ، شاركت The New York Times. أيضًا بعض التفاصيل الرئيسية حول دخول Apple إلى عالم الواقع المختلط عبر مدراء تنفيذيين مجهولين من Apple . كانوا حاضرين في معاينة الأسبوع الماضي في كوبرتينو . يقال إن سماعة الرأس تتميز بتصميم نظارات التزلج بإطار من ألياف الكربون وحزمة الورك المصاحبة التي تحتوي على بطاريتها الخارجية. يقال إن البطارية تدوم لبضع ساعات. لن يتناسب تصميم سماعة الرأس مع الأشخاص الذين يرتدون نظارات . لكن يُقال إن شركة آبل تخطط لتقديم عدسات طبية مخصصة للشاشات.

نظارة ابل

  • التقارير: سماعة Apple MR في طريقها لإطلاقها في شهر يونيو ، وحصل كبار التنفيذيين في Apple على المعاينة النهائية
  • يؤكد التقرير الأخير ، وجود شاشات عرض مزدوجة بدقة 4K من الداخل و “قرص واقعي” يسمح للمستخدم بزيادة تقليل الفيديو المحيط به في الوقت الفعلي.
  • تستهدف السماعة عدة مجموعات . من المستخدمين بما في ذلك الفنانين مع قدرتها على تتبع حركة الرأس واليد لاستخدامها. مع تطبيقات الرسم والتصميم.

التقارير:  سماعة Apple MR  في طريقها لإطلاقها في شهر يونيو ، وحصل كبار التنفيذيين في Apple على المعاينة النهائية
تعد مؤتمرات الفيديو جانبًا رئيسيًا آخر للجهاز مع تطبيق “Copresence” خاص يسمح للمستخدمين بقضاء الوقت معًا في VR. ستجلب Apple أيضًا محتوى هوليوود مخصصًا من صانعي أفلام هوليود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى